تطبيق Free Fire APK

APK Bigs - Jun 20, 2024

تطبيق Free Fire APK
اسم التطبيق Garena Free Fire
متوافق مع 4.1 and up
احدث اصدار v1.104.1
احصل عليه com.dts.freefireth
سعر حر
بحجم 416 MB
معلومات MOD Aimbot / ESP / طلقة الرأس
فئة نجاة
تحديث June 20, 2024 (1 month ago)
Free Fire هي لعبة معركة ملكية في نهاية المطاف على منصة متنقلة. إنها لعبة إطلاق نار رائعة متعددة اللاعبين مع ميزات متعددة. طريقة لعبها مثيرة للغاية وتجلب اللعب لمدة 10 دقائق الكثير من المرح والإثارة. العب ضد 49 لاعبًا آخر واهزم خصومك لتصبح أفضل لاعب في اللعبة. عليك البقاء على قيد الحياة في اللعبة من أجل تحقيق مرتبة عالية.
 
أنشئ فريقك في اللعبة والعب ضد لاعبين حقيقيين. يمكنك التواصل مع أصدقائك في الفريق. قم بإجراء محادثات صوتية وإرسال رسائل نصية. سيقودك التواصل الأفضل إلى النصر في هذه اللعبة. هناك أطنان من الأسلحة الرائعة المتاحة التي يمكنك العثور عليها في جزيرة نائية. إنها لعبة مجانية. يمكنك تخصيص شخصيتك مثل تغيير لون البشرة والشعر وأشكال الوجه والمزيد.
 
هناك المزيد من أوضاع اللعبة المتاحة والتي يمكنك لعبها منفردًا أو مع فريق. جودة الرسوم لهذه اللعبة متطرفة للغاية وتجعل المظهر أكثر روعة وواقعية. المؤثرات الصوتية المذهلة تجعل كل مباراة مثيرة ومثيرة. يمكنك تكوين صداقات جديدة كذلك.
 
Free Fire Apk

الرسومات المتطرفة

تدعم لعبة Free Fire الرسومات المتطرفة بتفاصيل وتأثيرات عالية الجودة. المؤثرات البصرية والمؤثرات الصوتية لهذه اللعبة رائعة للغاية. تجعل الرسومات ثلاثية الأبعاد طريقة اللعب أكثر روعة وإبهارًا. تستطيع أن ترى تفاصيل كل شيء. مواقع ومخابئ جميلة. يمكنك الاختباء في الأدغال. انظر تفاصيل الانعكاسات والأضرار الأخرى للدم أثناء إطلاق النار على العدو. الرسومات فائقة الواقعية تجعل اللعبة أكثر واقعية ورائعة.

العب في فرقة

يمكنك تكوين فريقك الخاص أو الانضمام إلى فريق الآخرين في اللعبة. ادعُ أصدقاءك للانضمام إلى فريقك. اللعب في الفريق يعزز طريقة اللعب ويجعل لعب المباريات أكثر متعة. يمكنك تكوين صداقات جديدة كذلك. أرسل طلبات إلى لاعبين عشوائيين وانضم إلى فريقهم. تحدى لاعبين آخرين والعب ضد فريقهم لتظهر لهم مهاراتك. يمكنك أيضًا لعب مباريات تدريبية مع أصدقائك.

Free Fire Apk

محادثة صوتية

يتمتع Free Fire بميزة رائعة للدردشة الصوتية. باستخدام هذه الميزة الرائعة ، يمكنك إجراء محادثة صوتية مع أصدقائك. يمكنك إجراء محادثة صوتية في الردهة وفي المباريات. يمكنك حتى إرسال رسائل نصية إلى أصدقائك. اضبط حجم الدردشة الصوتية لتجربة لعب أفضل. يمكنك بسهولة تمكين وتعطيل ميزة الدردشة الصوتية هذه في اللعبة.

لعبة مثيرة

طريقة اللعب في هذه اللعبة مثيرة ورائعة للغاية. عليك أن تلعب ضد 50 لاعبًا من جميع أنحاء العالم. هذه اللعبة لا تستخدم الروبوتات في المباريات الكلاسيكية. يمكنك لعب المباريات الكلاسيكية ومباريات الحلبة مع أصدقائك. سوف تهبط في جزيرة نائية حيث عليك البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. اعثر على الأسلحة في أسرع وقت ممكن لقتل أعدائك وإلا سيقتلونك. يمكنك أيضًا استخدام القنابل اليدوية لقتل أعدائك من مسافة بعيدة. استخدم قنابل الدخان لإرباك أعدائك واندفع فرقهم بالإستراتيجية المناسبة.

Free Fire Apk

الأسلحة والمركبات

تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الأسلحة والمركبات الرائعة. يمكنك استخدام الأسلحة لقتل أعدائك. هناك الكثير من الأسلحة المتوفرة في المباريات والتي يمكنك أن تجدها طوال اللعبة. اجمع بعض الغنائم مثل مجموعات med ، والمعززات ، والذخيرة ، والدروع وغيرها من الأشياء الضرورية وابدأ في العثور على الأعداء. يمكنك اللعب بأمان أو الاندفاع نحو أعدائك. يمكنك قيادة المركبات في اللعبة للوصول إلى المنطقة بشكل أسرع. هناك بعض المركبات الرائعة المتاحة في هذه اللعبة. العثور على المركبات وقيادتها بسهولة. يمكنك أيضًا هزيمة أعدائك بالمركبات. يمكنك اصطياد قطرة الهواء للحصول على أسلحة أسطورية.

لعب مجاني

فري فاير هي لعبة مجانية للعب. لا تحتاج إلى دفع أي شيء من أجل لعب هذه اللعبة. يمكنك تخصيص شخصيتك كذلك. هناك بعض الملابس الرائعة المتاحة في اللعبة والتي يمكنك شراؤها أو فتحها باستخدام العملة داخل اللعبة. افتح المزيد من العناصر واستمتع باللعبة.

Free Fire Apk

الألعاب المقترحة

Assassin's Creed Identity Apk

Real Racing 3 MOD APK

Traffic Rider Mod Apk

SCORE HERO MOD APK

أسئلة وأجوبة

Q. كيفية تنزيل Free Fire Apk؟

ما عليك سوى زيارة موقعنا وتنزيل أحدث APK وبيانات هذه اللعبة على جهازك. تثبيت بشكل صحيح للعب مجانا.

Q. هل Free Fire لعبة مجانية؟

نعم ، هذه اللعبة مجانية تمامًا للعبها على كل منصة.

4.1
1832 votes

اترك تعليقا

موصى به لك

APKBIGS.COM

Free Fire Apk v1.66.0 Unlimited Diamonds Download For Android 2021

APK Bigs - Oct 22, 2021

Free Fire Apk V1.66.0 Unlimited Diamonds Download For Android 2021
4.2
474 votes

Information of Garena Free Fire

App Name Garena Free Fire
Compatible with 4.1 and up
Latest Version v1.66.0
Get it On com.dts.freefireth
Price Free
Size 42.7 MB / 640.1 MB
MOD Info Aimbot/ESP/Headshot
Category Survival
Update October 22, 2021 (5 days ago)

MOD Info?

free fire apk

free fire mod apk

free fire hack apk

garena free fire apk

apk free fire

Free fire is an ultimate battle royal game on mobile platform. It is a great multiplayer shooter game with multiple features. Its gameplay is so thrilling and 10 minute gameplay brings a lot of fun and excitement. Play against 49 other players and defeat your opponents to become the best player in game. You have to survive in the game in order to achieve high rank.

Create your squad in game and play against real players. You can communicate with your friends in squad. Do voice chats and send text messages. Better communication will lead you to the victory in this game. There are tons of great weapons available which you can find on remote island. It is a free to play game. You can customize your character such as changing skin colour, hairs, face shapes and even more.

There are some more game modes available which you can play solo or with squad. Graphic quality of this game is so extreme and make the look more awesome and realistic. Stunning sound effects make every match thrilling and exciting. You can make new friends as well.

Free Fire Apk

Extreme Graphics

Free Fire game supports extreme graphics with high quality detailing and effects. Visual effects and sound effects of this game are so awesome. 3D graphics make the gameplay more awesome and stunning. You can see the details of every object. Beautiful locations and hideouts. You can hide in bushes. See reflections details and other damage blood while shooting at enemy. Ultra-realistic graphics make the game more realistic and cool.

Play in Squad

You can make your own squad or can join others’ squad in game. Invite your friends to join your team. Playing in squad enhance the gameplay and make it more fun to play matches. You can make new friends as well. Send requests to random players and join their squad. Challenge other players and play against their squad to show them your skills. You can also play practice matches with your friends.

Free Fire Apk


Voice Chat

Free Fire has great feature of voice chat. With this awesome feature, you can do voice chat with your friends. You can do voice chat in lobby and in matches. You can even send text messages to your friends. Adjust the volume of voice chat for better gaming experience. You can easily enable and disable this voice chat feature in game.

Exciting Gameplay

Gameplay of this game is so exciting and awesome. You have to play against 50 players from around the world. This game does not use bots in classic matches. You can play classic matches and arena matches with your friends. You will land on remote island where you have to survive till last. Find weapons as soon as possible to kill your enemies otherwise they will kill you. You can also use grenades to kill your enemies from distance. Use smoke grenades to confuse your enemies and rush their squads with proper strategy.

Free Fire Apk


Weapons and Vehicles

This game has tons of great weapons and vehicles. You can use weapons to kill your enemies. There are a lot of guns available in matches which you can find throughout the game. Gather some loot such as med kits, boosters, ammos, armor and other necessary stuff and start finding enemies. You can play safe or can rush on your enemies. You can drive vehicles in game to reach the zone faster. There are some awesome vehicles available in this game. Easily find and drive vehicles. You can also knock down your enemies with vehicles. You can hunt the air drop to get legendary weapons.

Free to Play

Free fire is a free to play game. You need to pay nothing in order to play this game. You can customize your character as well. There are some awesome outfits available in game which you can buy or unlock using in-game currency. Unlock more items and enjoy the game.

Free Fire Apk


FAQs

Q. How to download Free fire Apk?

Simply visit our site and download the latest Apk and data of this game in your device. Install properly to play for free.

Q. Is Free fire a free game?

Yes, this game is totally free to play on every platform.

Leave a Comment

Recommended for You

APKBIGS.COM