Pixellab Mod Apk v2.1.1 (تنزيل غير محدود للخطوط)

APK Bigs - Jul 20, 2024

Pixellab Mod Apk V2.1.1 (تنزيل غير محدود للخطوط)
اسم التطبيق Pixellab Mod Apk
متوافق مع 4.1 and up
احدث اصدار v2.1.3
احصل عليه com.imaginstudio.imagetools.pixellab
سعر حر
بحجم 27.0 MB
معلومات MOD لأجهزة الأندرويد
فئة التصوير
تحديث July 20, 2024 (4 days ago)

للعثور على محرر صور جيد يحتوي على الكثير من الخيارات، مثل كيفية إضافة نص، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يمكنك القيام بأشياء لا تستطيع التطبيقات الأخرى القيام بها باستخدام PixelLab. إنه تطبيق تحرير جميل وفعال. يمنحك PixelLab الكثير من الأدوات حتى تتمكن من تحقيق أحلامك وأفكارك. أفضل ما في الأمر هو أنه يتيح لنا صنع الأشياء وتغييرها كما نريد. نظرًا لأن هذا التطبيق يحتوي على العديد من الميزات المجانية الرائعة، فهو يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

يستخدم ملايين الأشخاص PixelLab الآن وكل شهر. إذا كنت تريد كتابة اقتباسات أو وضع نص على صورك، فهذا التطبيق يحتوي على الكثير من الخطوط الجميلة والأنيقة التي يمكنك استخدامها. PixelLab هي أداة رائعة لمستخدمي Android الذين يرغبون في إبراز صورهم.

كما أنه يوفر الوقت لأنه سهل الاستخدام للغاية. تم تحسين PixelLab بشكل جيد بحيث يمكنه التعامل مع جميع أنواع الصور لأغراض مختلفة. تحرير صورك في PixelLab يجعلها تبدو وكأنها التقطت بواسطة محترف. وأفضل شيء هو أنه يتم حفظه في معرض هاتفك عند الانتهاء من التحرير ويتمتع بسهولة الوصول إلى التطبيقات الأخرى لمشاركتها.

Pixellab Mod Apk

تطبيق Pixellab APK

إذا كنت ترغب في إنشاء تركيبات نصية، ولكن لا يمكنك العثور على أداة جيدة، فابحث في PixelLab. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات حتى تتمكن من إنشاء أي فكرة تخطر ببالك.

في PixelLab، يمكنك إضافة جميع أنواع الأشياء لإنشاء التركيبة التي تناسب احتياجاتك. إذا أردت، يمكنك إضافة صورك، أو كتابة النص الخاص بك، أو استخدام واحدة من الاقتباسات التحفيزية العديدة التي يقدمها PixelLab.

قم بإجراء تغييرات على مكان وجود العناصر ومدى كبرها أو صغرها. يمكنك أيضًا إضافة المزيد من النصوص أو الصور أو تحسين جودتها وما إلى ذلك. يمكنك تغيير أي شيء تريده دون الحاجة إلى اتباع أي قواعد.

Pixellab وزارة الدفاع APK

PixelLab Mod Apk هو تطبيق يتيح للأشخاص تنزيل مجموعات تزيين الخطوط المجانية التي تحتوي على الكثير من الخطوط المختلفة. تتيح لك الواجهة البسيطة والجميلة اختيار الخطوط التي تريد استخدامها مع التطبيق، وهي سهلة الاستخدام. من خلال إضافة الكلمات التي تريدها إلى صورك، يمكنك جعلها تبدو مذهلة. يمكن إجراء الكثير من الأشياء على صورك باستخدام Pixellab Mod Apk. يمكنك استخدامها لجعلها تبدو أفضل أو لتغيير مظهرها.

Pixellab Mod Apk

نصوص متعددة

لجعل إعلاناتك أكثر فعالية والوصول إلى جمهور أكثر تحديدًا، يمكنك استخدام أكثر من خيار TeXt لكل إعلان من إعلاناتك. في الحملات الإعلانية، تم استخدام خيارات TeXt المتعددة لمساعدة الأشخاص في العثور على ما يبحثون عنه لفترة طويلة. العديد من المعلنين يفعلون نفس الشيء الآن. كلما زاد عدد خيارات TeXt التي تستخدمها في إعلاناتك، زاد عدد الأشخاص الذين يمكنك الوصول إليهم. إذا قمت بتشغيل إعلانات منفصلة لكل مجموعة من المجموعات التي تخدمها، فلن تتمكن من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

نص ثلاثي الأبعاد بكل سهولة

في هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض تأثيرات النص ثلاثية الأبعاد البسيطة التي يمكن استخدامها مع تطبيقات الرسومات الأخرى لإنشاء برامج تعليمية تبدو رائعة وسهلة الفهم. يمكن للأشخاص الذين يجيدون هذا أن يفعلوا ذلك نيابةً عنك. يمكنك أيضًا استخدام البرامج التعليمية. إذا قررت تعيين شخص ما، فتأكد من أنك تعمل مع شخص يعرف الكثير عن الرسومات ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة بشكل عام. في العادة، كلما كانت الرسومات المستخدمة أفضل، كلما كان تأثير النص ثلاثي الأبعاد أفضل. عليك أن تفكر جيدًا في الطريقة التي تريد بها استخدام التأثير.

خلفيات مختلفة

إلى جانب السماح لك بإضافة خطوط إلى صورك، يحتوي PixelLab أيضًا على الكثير من صور الخلفية. العديد من الخلفيات جيدة لأنواع مختلفة من الصور. صور ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة وخلفية متناغمة تصنع صورًا فنية. دع الناس يكونون أحرارا في أن يكونوا مبدعين. يساعدك PixelLab على أن تكون مصمم جرافيك جيدًا. الصورة واضحة جدا ولها أفضل الخلفية. يحتوي على مجموعة متنوعة من الخلفيات، من البسيطة إلى المتطورة، المناسبة لكل شخص. PixelLab هو شخص يحب الأشياء البسيطة أو الأشياء الملونة. يعد التطبيق خيارًا جيدًا للأشخاص المهتمين بالجمال.

واجهة المستخدم

واجهة PixelLab مرحبة وسريالية للغاية بحيث يمكن أن تعلق في عينيك. تم تصميم واجهة PixelLab بشكل جيد بحيث يمكنك العثور على كل شيء تقريبًا بنقرة واحدة فقط وها هو موجود. يمكن تغيير ألوان الواجهة لتناسب احتياجاتك. هذه هي الطريقة التي يعمل بها.

Pixellab Mod Apk

التحكم في السطوع والمزيد

عندما تنظر إلى صورة ما، فإن الشيء الأكثر أهمية هو الضوء واللون والتباين والظلال والإبرازات. لذا فإن PixelLab لا ينسى هذه الأدوات أيضًا. يحتوي على قسم في أسفل اليمين حيث يمكنك ضبط سطوع الصورة وتباينها. تتيح لك أداة ضبط السطوع تغيير التعرض، وتتيح لك أداة التباين إزالة التشويش من الصورة. الأمر متروك لك لمدى سطوع وظلال الظلال والإبرازات. يمنحك خيار تدرج الألوان العديد من الطرق لتغيير سمة صورتك.

إزالة خلفية الصورة

يحتوي PixelLab Mod Apk أيضًا على بعض أدوات تحرير الصور الأكثر تعقيدًا. للتخلص من الخلفية من صورتك، أو الصورة التي عثرت عليها على الويب، استخدم هذا التطبيق للقيام بذلك. يكون الأمر أسهل عندما يكون لونًا واحدًا فقط، لكن التطبيق يقوم بعمل رائع مهما كان الأمر. يمكنك أيضًا استخدام أداة سحب بسيطة لتغيير منظور الصورة. يعد هذا أمرًا رائعًا بالنسبة للمناظر الطبيعية أو إذا كنت تريد إجراء تغييرات صغيرة جدًا على صورك.

Pixellab Mod Apk

خاتمة

PixelLab Mod Apk هو متجر شامل يسمح للمستخدمين بتحرير أي صورة دون أن يكونوا جامدين للغاية. إذا كنت تريد إنشاء مواد وعناصر وخطوط وصور، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. وفي الوقت نفسه، هناك مكتبة ضخمة من المؤثرات والمرشحات التي يمكنك تطبيقها مباشرة على النص أو الصورة. وبنفس الطريقة، لم يكن عليك التفكير في الإعلانات أثناء وجودك في العمل. يحتوي على الكثير من أدوات التحرير المتميزة الرائعة التي يمكنك تنزيلها.

Pixellab Mod Apk

أسئلة وأجوبة

Q. كيف يعمل محرر PixelLab؟ هل هناك اتصال بالإنترنت مطلوب؟

لا، PixelLab مجاني ويمكن استخدامه دون الاتصال بالإنترنت.

Q. كيف يمكنني الحصول على النسخة المعدلة من PixelLab؟

يمكن تنزيل PixelLab عبر الإنترنت بنسخته المعدلة.

4.01
211 votes

اترك تعليقا

موصى به لك

APKBIGS.COM

Pixellab Mod Apk

APK Bigs - May 17, 2022

Pixellab Mod Apk
4.8
50 votes

Information of Pixellab Mod Apk

App Name Pixellab Mod Apk
Compatible with 4.1 and up
Latest Version v2.0.4
Get it On com.imaginstudio.imagetools.pixellab
Price Free
Size 34 MB
MOD Info For Android
Category Photography
Update May 17, 2022 (22 hours ago)

MOD Info?

pixellab mod apk download 

pixellab premium apk free download 

pixellab premium apk everything unlocked 

pixellab pro apk latest version

To find a good photo editor with a lot of options, like how to add text, you've come to the right place. You can do things that other apps can't do with PixelLab. It's a beautiful and efficient editing app. PixelLab gives you a lot of tools so you can make your dreams and ideas come true. The best thing about it is that it lets us make and change things as we want. Because this app has so many great free features, it is very popular all over the world.

Millions of people are using PixelLab right now and every month. If you want to write quotes or put text on your pictures, this app has a lot of beautiful and elegant fonts you can use. PixelLab is a great tool for Android users who want to make their photos stand out. 

It also saves time because it is so simple to use. PixelLab is so well-optimized that it can handle all kinds of pictures for different purposes. Editing your pictures in PixelLab makes them look like they were taken by a professional. And the best thing is that it saves to your phone gallery when you're done editing and has easy access to other apps to share.

Pixellab Mod Apk

Pixellab Apk

if you want to make text compositions, but you can't find a good tool, then look into PixelLab. This app has a lot of features so you can make any idea you can think of.

In PixelLab, you can add all kinds of things to make the composition that fits your needs. If you want, you can add your pictures, write your text, or use one of the many motivational quotes that PixelLab has.

Make changes to where the elements are and how big or small they are. You can also add more text, more pictures, or improve the quality of them, and so on. You can change anything you want without having to follow any rules.

 

 

 

 

 

 

 

 

Pixellab Mod Apk

PixelLab Mod Apk is an app that lets people download free font decoration collections with a lot of different fonts. A simple, beautiful interface lets you choose the typefaces that you want to use with the app, and it's easy to use. By adding the words that you want to your pictures, you can make them look amazing. A lot of things can be done to your pictures with Pixellab Mod Apk. You can use them to make them look better or to change how they look.

Pixellab Mod Apk

Multiple Texts

To make your ads more effective and reach a more specific audience, you can use more than one TeXt option for each of your ads. In advertising campaigns, multiple TeXt options have been used to help people find what they're looking for for a long time. Many advertisers are now doing the same thing. The more TeXt options you use on your ads, the more people you can reach. If you run separate ads for each of the groups you serve, you wouldn't be able to reach as many people.

3D Text With Ease

In this article, we're going to look at some simple 3D text effects that can be used with other graphics apps to make tutorials that look great and are easy to understand. People who are good at this can do it for you. You could also use the tutorials. If you decide to hire someone, make sure that you work with someone who knows a lot about 3D graphics and animation in general. It is usually the case that the better the graphics used, the better the 3D text effect will work. You need to think carefully about how you want to use the effect.

Diverse Backgrounds

Besides letting you add fonts to your images, PixelLab also has a lot of background images. Many backgrounds are good for different types of photos. Vibrant 3D images and a harmonious background make artful photos. Let people be free to be creative. PixelLab helps you to be a good graphic designer. The picture is very clear and has the best background. Contains a variety of backgrounds, from simple to sophisticated, that are right for each person. PixelLab is someone who likes simple things or things that are colorful. The app is a good choice for people who are interested in beauty.

User interface

PixelLab's interface is so welcoming and surreal that it can get stuck in your eyes. PixelLab's interface is so well-designed that you can find almost everything with just one tap and there it is. The colors of the interface can be changed to meet your needs. This is how it works.

Pixellab Mod Apk

Control Brightness and more

When you look at a picture, the most important thing is the light, color, contrast, shadows, and highlights. So PixelLab doesn't forget about these tools, either. It has a section in the bottom right where you can adjust the brightness and contrast of the picture. The Brightness adjustment tool lets you change the exposure, and the Contrast tool lets you remove noise from the picture. It's up to you how dark and bright your shadows and highlights are. The color-grading option gives you a lot of ways to change the theme of your picture.

Remove Photo Background

PixelLab Mod Apk also has some more complicated image editing tools. To get rid of the background from your picture, or one you found on the web, use this app to do it. It's easier when it's just one color, but the app does a great job no matter what. You can also use a simple drag tool to change the perspective of the picture. This is great for landscapes or if you want to make very small changes to your photos.

Pixellab Mod Apk

Conclusion

PixelLab Mod Apk is a one-stop-shop that allows users to edit any picture without being too rigid. If you want to make textures, elements, fonts, and images, you can do that, as well. At the same time, there is a huge library of effects and filters that you can apply directly to the text or picture. In the same way, you didn't have to think about Ads while you were at work. It has a lot of cool premium editing tools that you can download.

Pixellab Mod Apk

 

FAQs

Q. How does PixelLab editor work? Is there an internet connection required?

No, PixelLab is free and can be used without an internet connection. 

Q. How can I get the modified version of PixelLab? 

PixelLab can be downloaded online in its modified version.

Leave a Comment

Recommended for You

APKBIGS.COM